العودة   منتديات هلا كويت > .+:{::: الأقســــام العـــــــامـة :::}:+. > كل الوجهات وطن

وانتهت رحلة الحياة القرآن الكريم قصائد صوتية ومقروءة مواضيع لم يتم الرد عليها قوانين وشروط المنتدى

كل الوجهات وطن حيث للخليج العربي بحار من لؤلؤ

 

انشر الفرحة فيمن حولك ولا تجعل من نفسك مصدر إزعاج للآخرين في أرائك وملاحظاتك.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-12-11, 10:40 AM   #120
انا صاحي لهم


الصورة الرمزية انا صاحي لهم
انا صاحي لهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28178
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,402 [ + ]
 التقييم :  50011
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي



حقائق يكشفها النائب على الراشد


[youtube]JO7CEhCGlWQ[/youtube]


 
 توقيع : انا صاحي لهم



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 03-12-11, 11:33 AM   #121
انا صاحي لهم


الصورة الرمزية انا صاحي لهم
انا صاحي لهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28178
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,402 [ + ]
 التقييم :  50011
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي





النائب مرزوق الغانم يقرأ تقرير لجنة التحقيق بقضية المغدور محمد المطيري

[youtube]6vmd7vEu7-M[/youtube]


 
 توقيع : انا صاحي لهم



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 03-14-11, 11:37 PM   #122
انا صاحي لهم


الصورة الرمزية انا صاحي لهم
انا صاحي لهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28178
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,402 [ + ]
 التقييم :  50011
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي



رئيس الوزراء أكد أننا في الكويت أسرة واحدة لا نقبل الظلم
المحمد لأسرة الميموني: بتوجيهات من الأمير القانون سيطبق على الجميع والعدالة ستأخذ مجراها




استقبل سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف امس وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود، عبدالله هليل الميموني وشنيبر غزاي الميموني وحمود غزاي الميموني من اسرة المرحوم محمد غزاي الميموني حيث شكروا سموه على مشاعره الأبوية ومشاركته العزاء في فقيدهم.
وقد أكد سموه ان القانون سيطبق على الجميع وان العدالة ستأخذ مجراها، وأننا نثق في عدالة قضائنا، مشيرا الى توجيهات صاحب السمو الامير وتشديده الدائم على ضرورة تطبيق القانون.
واكد سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء على أننا في الكويت اسرة واحدة لا نقبل الظلم.
من جهتها، أيدت اسرة المرحوم محمد غزاي الميموني ذلك وقالوا إنهم واثقون من ان العدل سيأخذ مجراه وقدروا لسموه ولأسرة الصباح الكرام هذه المشاعر الصادقة.
حضر المقابلة المستشار في الديوان الاميري محمد شرار.
وأعلن فيصل الطويح المتحدث باسم اسرة الميموني ان سمو رئيس مجلس الوزراء أبلغ اسرة الميموني ان هناك تعليمات من صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد بمعاقبة المتسببين في وفاة الميموني بغض النظر عن مناصبهم في وزارة الداخلية.
واضاف الطويح ان هناك رسالة واضحة صدرت من قبل رئيس مجلس الوزراء لأسرة الميموني تضمنت ان دم الميموني لن يذهب هدرا، وأنه لن يسمح لكائن من كان بالتدخل في سير القضية أمام القضاء، وأن العدالة ستأخذ مجراها في هذه القضية.
وأشار الى أن سمو رئيس مجلس الوزراء ابلغ اسرة الميموني ان هناك لجنة ستشكل من قبل ادارة الفتوى والتحقيق لفتح اي ملفات متعلقة بهذه القضية، واستدعاء اي اشخاص قد تكون لهم علاقة بهذه القضية ومصرع الميموني تعذيبا


 
 توقيع : انا صاحي لهم



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 03-20-11, 12:06 PM   #123
انا صاحي لهم


الصورة الرمزية انا صاحي لهم
انا صاحي لهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28178
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,402 [ + ]
 التقييم :  50011
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي



محمد الميموني ولد من جديد!!



الفقيد الميموني وهو يداعب ابنته 'غلا'



يقول المثل 'من خلف ما مات' فقد رزقت زوجة المواطن المغدور محمد غزاي الميموني بمولود ذكر أسمته (محمد) على اسم والده.
محمد محمد غزاي الميموني جاء لهذه الدنيا ليكون عونا لوالده واخته الوحيدة 'غلا' بعد أن فقدت الأسرة معيلها في جريمة بشعة لاتزال عالقة بالأذهان.


 
 توقيع : انا صاحي لهم



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 03:01 PM   #124
انا صاحي لهم


الصورة الرمزية انا صاحي لهم
انا صاحي لهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28178
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,402 [ + ]
 التقييم :  50011
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي



لجنايات تخلي سبيل 8 متهمين في قضية الميموني
استدعت الراشد والحمدان لجلسة 26 الجاري



بينما انتهت محكمة الجنايات أمس برئاسة المستشار عادل الصقر من جلسة استجواب اللواء عبدالحميد العوضي رئيس اللجنة الأمنية المكلفة بالتحقيق في قضية قتل المواطن محمد الميموني وتعذيب أربعة آخرين والمتهم على ذمتها 20 متهما، أصدرت محكمة الجنايات قرارات بإخلاء سبيل ثمانية متهمين في القضية بكفالات مالية قدرها ألف دينار لكل متهم، وحددت جلسة 26 من إبريل الجاري لسماع أقوال نائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء عبدالله الراشد ومدير مباحث الأحمدي العقيد عادل الحمدان والمسعف الذي قام بنقل الميموني وأحد افراد مباحث الاحمدي.
ومكنت المحكمة هيئة الدفاع عن المتهمين من استجواب اللواء العوضي الذي أكد في رده على الأسئلة أن اللجنة الأمنية تم تشكيلها من قبل وزير الداخلية وليس من النيابة العامة وأن اللجنة كانت تحصل أثناء عملها على كل الأذونات اللازمة من قبل النيابة العامة، وأن رجال المباحث لا يستعملون أية أساليب كالضرب وأنهم مدربون على أساليب متقدمة وأكثر فاعلية، مشددا على أن رجل المباحث لا يمكنه رفض الأوامر الصادرة من مرؤوسيه طالما تتعلق بصميم عمله.
وعما إذا كانت هناك لوائح أو قوانين تسمح لرجال المباحث بالسؤال عن المأمورية المكلف بها، طلب العوضي من المحكمة التأجيل إلى الجلسة المقبلة للرد على هذا التساؤل.
وشهدت جلسة المحاكمة حضورا كبيرا من المحامين المدافعين عن الميموني وحضورا من أسرته وهو الأمر الذي طالب معه المحامي نجيب الوقيان، الذي يتولى الدفاع عن عدد من المتهمين، المحكمة بالنظر في أمر الحضور وعدد المحامين الحاضرين وبجعلها قضية غير عادية وهو ما قد يؤثر على صورة المتهمين، إلا أن المحكمة أكدت أن الحاضرين هم من المحامين ومن أسرة المجني عليه وبالتالي لا يمكن لها إخراجهم.


 
 توقيع : انا صاحي لهم



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 04-08-11, 07:35 AM   #125
B7r-Q8
Fly High N the Sky


الصورة الرمزية B7r-Q8
B7r-Q8 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21776
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 المشاركات : 4,930 [ + ]
 التقييم :  776523
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ...له الملك .. وله الحمد وهو على كل شيء قدير ... ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



الحمدلله

وعسى من الذريه الصالحه و يكون سبب لإدخال الفرحه بقلوب أهله

وبصراحه طالت وكل مره تتأجل وناس ماتحضر
لمتي يعني !!


الله يعين

شكراً صاحي


 
 توقيع : B7r-Q8

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
...

.
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

مواضيع : B7r-Q8



رد مع اقتباس
قديم 04-26-11, 12:49 PM   #126
انا صاحي لهم


الصورة الرمزية انا صاحي لهم
انا صاحي لهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28178
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,402 [ + ]
 التقييم :  50011
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي



الجنايات تستتمع لشهادات القيادات الأمنية بقضية 'الميموني'




استأنفت محكمة الجنائيات صباح اليوم قضية قتل المواطن محمد هليل الميموني بعد احتجازه في مقر إدارة مباحث الأحمدي، وذلك لاستدعاء اللواء عبدالله الراشد والعقيد عادل الحمدان مدير مباحث الأحمدي سابقا، وأحد المسعفين الذين اشرفوا على نقله إلى المستشفى.
ويذكر أن محكمة الجنايات تنظر الدعوى المذكورة وسط إجراءات أمنية مشددة في الدور الرابع وفي القاعة السادسة عشر بقصر العدل.
وأمرت المحكمة بالجلسة السابقة بإخلاء سبيل 8 من المتهمين بالقضية، وذلك مقابل كفالة مالية قدرها 1000 دينار لكل متهم مع منعهم من السفر.



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


 
 توقيع : انا صاحي لهم



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2020,
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المشاركات المطروحه لا تعبر عن رأي المنتدى وانما تعبر عن رأي اصحابها

Security team

RSS RSS 2.0 XML ARCHIVE HTML EXTERNAL