العودة   منتديات هلا كويت > .+:{::: الأقســــام الأدبيــــة :::}:+. > أوراق وحكايات

وانتهت رحلة الحياة القرآن الكريم قصائد صوتية ومقروءة مواضيع لم يتم الرد عليها قوانين وشروط المنتدى

أوراق وحكايات للإبداعات القصص والروايات..المحلية والعالمية ..الواقعية والخيالية ..الأدبية والإجتماعية

 

حاول من استخدام الألوان في الكتابة حتى تبعد جو الملل من قارئ مو ضوعك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-02-12, 01:18 AM   #1
رهينة الحب


الصورة الرمزية رهينة الحب
رهينة الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31641
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
حصرياً رواية عواطف وخالد (( آآه لو تدري حبيبي كيف ايآمي بدونك , تسرق العـمر وتفــوت ))



السلام عليكم شلونكم اليوم حبيت انقل لكم روايه عجبتني للامانه
اسم الكاتبة المبدعة: سميتك الغلا كله ...

عواطف + خالد
( الروايه ف البدآيه اشوي بآيخه , بس بعد جم بارت راح تحمسون )





اكلمكم عن خالد .. خالد وحيد امه وابوه مالهم غيره ..واحد رآيح فيها بمعنى الكلمه .. بس قلبه شوي طيب .. وعمره 21 و بكلية الهندسة (الكيمياء ) .. دخل بالواسطات .. دايما يشبهونه بـ Kevin Zegers
بس خالد برونزي وعيونه سود وجسمه رياضي .. وكان متأخر ف المدرسه يعني لما كان بأولى المفروض بثانيه .., وايآم المدرسه ما ينجح الا بالدز و لا وابوه كان مضبط المدرسين عشان ينجحونه ..

وابوه نوآف / مدير ف شركه ورثها من ابوه .. عمره 45 طويل و له هيبه .. ومعروف انه طيب .. ولما يدرون النآس انه ابو خالد ما يصدقون ..لان نواف معروف انه
متواضع وطيب وخالد حيل شايف نفسه لوووووووول :/

وامه ريم / حلوه وجمميييييييييييييييله حيل وعمرها 39 .. جابت خالد وبعدها صارت عقييم و نوآف كان يحبها ف ما طلقها ولا حتى فكر يتزوج عليها ..و الي يشوفها يقول عمرها 25 و 26
لان شكلها حييييل صغيره ...

خالد توه قاعد من النوم وشاف امه وابوه نايمين وخذا من بوك ابوه بطاقة البنك ..وطلع من الغرفه بهدووووووء ..
كان متصل على مشاري
خالد : اووف واخيرآ خذيتها ..
مشاري : بعرف انت ما تخآف ربك ..
خالد : اعرف ربي قبل لا اشوفك ..
مشاري : مشالله عليك ..تصرق وتقول اخآف ربي ..
خالد : اكل تبن .. دايما اخذها و اردها له وما يدري اصلا .. ابوي غشيييم ..
مشاري : امحق ولد .. شنو راح تخسر لو استأذنت منه ..
خالد : ما راح يعطيني لاني امس ماخذ منه فوق الألفين ..
مشاري : بعرف انت تآكل الفلوس ..
خالد : شتبيني اسوي طلبآت البنآت الي تبي سآعه والي تبي عطر ..
مشاري : وانت تصرف عليهم ...!؟
خالد : هههههههه قاص عليهم .. وعبالهم اني احبهم .. والله العظيم يهالبنات ..
مشاري : ترضاها على خواتك ؟!
خالد : ههههههههه اصلا ما عندي خوآت..
مشاري : بكره بتزوج ترضاها على بناتك ..
خالد : ومن قال اني بخلي بناتي على رآحتهم .. لا تلفون ولا لابتوب ولا طلعه ولا رده ينثبرون بالبيت مع امهم ..
مشاري : ااه ياليتني مكآنك .. احلى السياراتت عندك واحلى البدل العن خيرك .. وتقول لاأبوك غشيم ..
خالد : لان ابوي صج غشيم .. المهم انا الحين مواعد بنت تبي شي ..
مشاري : والمحاضره ..
خالد : يا عمي بالطقاق .. اهم شي البنات ما يزعلون ..
مشاري : تف عليك .. بس همك مغآزل وبنات .. يخي ارفع راس ابوك ..
خالد : يحوووول مشاري اذا ابوي ما قالي هالكلام .. تجي انت و وجهك وتقولي هالكلام ..
مشاري : صدقني وده انك ترفع راسه بشي .. بس يخآف انك تزعل منه ..
خالد : ازعل ليش ؟!
مشاري : يمكن تشيل بخآطرك عاد هو مدلعك .. وما يرضى يزعلك .. واذا قالك انت تضايق او شي ..
خالد : حمدلله والشكر اصلا ابوي دايما يفتخر فيني ..
مشاري : يفتخر فيك على شنو .. ع السمعه الحلوه ولا عشان شنو قولي تكفى ؟!
خالد : ياربي ماني فاضي لك .. انا ماآ ابي اتأخر ع البنت ..
مشاري : تعالي الجآمعه بكلمك بموضوع ..
خالد : شنو ؟!
مشاري: بكلمك بموضوع تعال وبس ..
خالد : والبنت طيب ؟!
مشاري : واعدها بيوم ثاآني ؟!
خالد : يحول عاد هذي المره اول مره التقيي فيها ..
مشاري : الموضوع ما يتآجل ..
خالد ركب سيارته الي كانت بي ام دبليو 2011 وعلى ما لقا له مصفط وراح الجاآمعه وكان يركض وحالته حاله يبي يلحق ع المحاظره ,
دخل القاعة بدون لا يطق الباب ولا شي ,
خالد : السسلاآم .. ردو الشباب والدكتور بس في بنت كان حاطها ف راسه ما ردت ...
خالد قط اغراضضه ع الطآوله وطلع صوت عالي : ترى سلمنا .. يعني ردي ..
الاأستاذ : خالد يا قليل الأدب اطلع برا ..
الدكتور فهم عليه لانه كان يطالعها و لان كل الي ف الجآمعه يعرفون سوالف خالد الخآيسه
الدكتور : خالد لو سمحت اطلع برا القاعه ..
خالد : ليش ؟!
الدكتور : اطلع برا ..
خالد : دكتور اسف خلاص اخير مره .. ما يصير كل ما جيت يا طاردني يا زافني ..
الدكتور : اطلع برآ . ما ابي اشوفك عندي ..
خالد : انشالله .. وطلع كان وده يقلب القآعه هواش مع الدكتور بس لان الدكتور يعرف ابوه وما حب يفشل ابوه .. وكان يمشي بيطلع للمحاظره و لف شافهم يضحكون عصب حيل بس ما قال شي
كانو نوف وعواطف قاعدين يضحكون ..
الدكتور : وانتي وياها تضحكون يلا برا يا شطآر ..
نوف و عواطف : دكتور اخر مره ..
الدكتور : برآ ..
نوف وعوآطف طلعو وهم معصبين..ولقو خالد واقف برا ينطرهم ..
خالد : بعرف انتي و وجهج تضحكين ليش ؟!
عواطف : كيفي عندك شي
خالد : لاوالله تضحكين علي وتقولين كيفي ..
نوف : عواطف خلينا نمشي مو ناقصصين مشآكل , وجو بيروحون بس خالد مسك عواطف من جتفها ولفت وقعد يطالعها وهو معصب ..
خالد : لما اكلمج توقفين .. تفهمين ..
عواطف : اقول انت هييييه .. وين قاعدين .. وخر ايدك ولا تجيسسني مره ثانيه تفهم ..
خالد يقلد عواطف : لا تجيسني مره ثانيه .. مآشي انا اعلمج يا عواآطف انتي الي بديتي ..
عواطف : شبتسوي ؟!
خالد : راح تعرفين شنو راح اسوي .. انا اعلمج والله لخليج تبجين دم ..
عواطف : اي يصير خير يصير خير ..
خالد لو بكيفه جان قام وعطاها كف عشان تسنع ..
اكلمكم عن عواطف .. عواطف مع خالد ف الجآمعه كانت مشالله عليها حلوه دايما يشبهونها بأممل العوضي .. و كانت تكره خالد رغم انه ميت عليها بس يكرها هم .. وكل يوم فالجآمعه هوشه بينها
وبينه ..وعمرها 20
عواطف كان بيتها كله بنات ما عندها اخواآن الا واحد وصغير و ابوها متوفي من حآدث سياره وكانو عندها ثلاث خوات تحبهم وتمووووت فيهم وهم بعد يموتون فيها ..
اختها الكبيره
اماني : عمرها 24 ومتزوجه من اربع سنين.. و الله ما رزقها .. وزوجها كان يموت فيها ..بس يجرحها لاأنها ما تجيب اعيال L

ابرار : عمرها 17 .. حلوه طويله وبيضضه و عيونها كبآر و خشمها حلو و شفايفها متروسه .. و بأخر سنه بالثنوي
عبير : عمرها 14 حلوه مو طويله ولا قصيره .. ناعمه و ذربه و بتآسع ...
ضاري : عمره 10 سنوات .. كان يحب خواته و يموت فيهم .. وما يرضى احد يغلط عليهم .. و كان رغم سنه الصغير ذكي مشالله عليه ..

نرد لجآمعة الكويت ,
نوف و عوآطف كانو ف الكأفتيرا و خالد كان يلحقهم كان بس يبي يتهاوش معا عواطف ,
خالد : نوف شوي قومي .. بكلم عوآطف بروحها ..
عواطف : خير انشالله شلي بيني وبينك !؟
خالد ماسك نفسه : بكلمج بموضوع بيني وبينج ..
نوف جت بتروح .. بس عواطف مسكت ايدها ..
عواطف : نوف اقعدي ماعليج منه .. وانت شتبي روح ولا بفضحك فالجآمعه ..
خالد : اي خير انشالله .. حياتي انا مفضوح مفضوح ..
عواطف : دام تدري انك مفضوخ .. شتبي جآي عندي ..
خالد : لاني خلاص مفضوح ..
عواطف : بعرف تستهبل ..
خالد : ما استهبل .. بس بكلمج ..
عواطف : وانا ما ابي اكلمك .. خلاص رووح ..
خالد : عواطف لا تخليني امد ايدي ..
عواطف : حلوه هذي .. تمد ايدك .. يلا مدها عشان اكسرها لك ..
خالد طق ايده بالطآوله و طلع صوت قوي من كثر القهر ......
خالد : عواطف تراني ماسك نفسي عليج .. نوف قومي بكلمها
نوف قآمت ,
عواطف : شالموضوع الي بيني وبينك ؟!
خالد : بعرف انتي ليش نفسيتج خاآيسه معآي انا بالذات ؟!
عواطف : بس جذي .. ما تعجبني
خالد : ولييييش ؟! شسويت لج ..
عواطف : ناسي شسويت فيني .. خليتني بييزه ما اسوى .. وفشلتني جدام كل البنآت ..
خالد : كم مره تأسفت لج ؟!
عواطف : وين اصرف اسفك ..
خالد : قلت لج اسف .. و رجاءا عدلي اسلوبج معآي .. ومره ثانيه لا تضحكين لانج انطردتي مثلي ..
عواطف : تستآهل انت من يطردك .. غصب ارد السلام ..
خالد: اي غصب ..
عواطف : انزين ممكن الحين تروح وتخلي نوف تجي ....
خالد : بس انا ما خلصت كلامي ..
عواطف بستهزاء : يلا كمل كلامك .. اسمعك ..
خالد : عواآطف ..
عواطف بنفسيه : شتبي ؟!
خالد : انا احبج .. والله امووت فيج ..
عواطف قامت و اهي معصبه وبصوت عالي : يعني الحين مقوم نوف و عبالي عندك شي .. واخخير شي هذي سالفتك .. صج انك قليل ادب .. وقعدت تصآرخ وانفضح بالجآمعه
بس مو اول مره بنت بالجامعه تفضحه ..
خالد : افففففف خرآ عليها .. وربي حيوأنه .. انا اوريج يا عوآطف .. شغلج عندي ...
عواطف رأحت مع نوف و بالطريج ...
نوف : ليش شقالج عشان تصآرخين عليه وتفضضحينه ف الجآمعه .. عشان حبج قمتي صارختي ..
عواطف : هو واحد حيوان وقليل ادب .. ويجذب ع البنات .. تبيني اصدقه ..
نوف : بس المفروض انج ما تفضحينه .. لانه مهما يكون زميلج واخوج ..
عواطف : يخسي اخوي .. واحد حقير ونذل .. هذا ابليس اطيب منه ..
نوف : عواطف .. صدقيني انا احساسي يقول انه يحبج .. لانه كذا مره لما تهاوشين يجي و يوقف معاج وانتي تفضحينه ..
عواطف : متى تهاوشت عشان هذيج المره بس .. لما تهآوشت مع ناصر .. اصلا ناصر خايس ليش يتحرش ..
نوف : حياتي راح وتهاوش معاه بس عشانج انتي .. وانتي تفضحينه ..
عواطف : يستآهل انا جآيه الجآمعه عشان ادرس مو عشانه ..
نوف : تصدقين كسر خآطري ..
عواطف : لا تخآفين عليه .. هذا وجهي اذا باجر مو متهاوش ويآي ..
نوف : بعرف ليش كارهته لهدرجه ؟!
عواطف : ما احبه .. واحد خايس ومفضوح و سمعته تهبل تبيني احبه يخخسي .. مري ماك مشتهيه ريوقهم ..
نوف: هههههههه خلاص بمره ولا يهمج ..
عواطف : شوفي سيارته ورانا .. بسرعه البيت البيت ..
نوف : ليش خايفه منه ..
عواطف: بصراحه اي خآيفه منه .. هو راعي مشآكل وانا مو ناقصه فضآيح ..
نوف وقفت سيارتها على جنب .. و خالد وقف وراهم ...
عواطف : هبله انتي ليش وقفتي
نوف: خل اشوف شيبي
خالد نزل و راح صوب دريشة عوآطف ...
عواطف ما عطته وجهه ... بس نوف بطلت الجآم له ..
خالد : عواطف .. عبالج بسكت لج .. لا والله ما راح اسكت لج .. وبتشوفيين .. وعلى فكره طوفت لج سوالفج القديمه الخآيسه بمزاجي .. بس هالمره ما راح اطوفها لج .. تشوفين ..
ورد لسيآرته .. وكان معصب
عواطف : امبي هذا ليكون بيسوي فيني شي ..
نوف : صدقيني ما راح يسوي لج شي .. لانه يحبج ..
عواطف : حبيبتي ما يحبني يجذب علي ..
نوف : تبين نروح ماك ولا نرد البيت ..
عواطف : لا تكفيين خلينا نرد .. لاععت جبدي ..
نوف : لا خلينا نتريق الله ياخذج شهويتيني ..
عواطف : نوف مالي خلق خلينا نرد البيت .. مالي خلق ..
نوف مسكت ايد عوآطف ..
نوف : عوأطف ليش ترجفين وخآيفه ..
عواطف : خآيفه يسوي فيني شي .. هو بايعها ..
نوف : لا تخآفين .. انا معآج .. وما راح يسويلج شي ..
وبعد سكووووووووووت ..
عواطف : نوف وديني المستشفى .. احس تعبآنه ..
نوف: عواطف فيج شي .. خليه يولي صدقيني ما راح يقدر يسويلج شي .. هو اول شي يحبج .. وبعدين الدنيا مو بكيفه ..و الديره فيها نظآم ...
عواطف : خلاص وديني للمستشفى ..
نوف :عواطف لا تخافين هو ولد جيرانا .. انا راح اكلم امه لا تهتمين ف الموضوع ..
عواطف : لا اخاف يعصب زياده .. ويسوي فيني شي ..
نوف : لا تخآفين .. لو قلت لأمه راح يتسنع ..
عواطف : ما ادري .. بس لو زفني ..
نوف : لا تخآفين خليها علي .. وامشي نتريق .. وما في مستشفى ..
عواطف ضحكت ..
نوف باستها : اضحكي والله الدنيا ما تسو ى...
عواطف من النوع الي بسرعه تخآف وتتتععععب ..

وخالد كان ف السيآره يفكر بلي صآر ,
الي سواه غلط .. بس كان يحبها ويمووووووت فيها .. وهي ما كانت تحس فيه .. بس لحد يلومها لانه كان مغازلجي و الكل يدري عنه ف الجأمعه انه يجذب ع البنآت ..

ههذي مجرد بدآيه ..


 
 توقيع : رهينة الحب



رد مع اقتباس
قديم 03-02-12, 12:52 PM   #2
زِحَـام!


الصورة الرمزية زِحَـام!
زِحَـام! غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28104
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 4,236 [ + ]
 التقييم :  1398837
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



لوول من زمان عن هالروآيآت ..
مادري ليش تشوقت لهآ ..
نآطرة التكلمة ;)
مشكورة رهّون


 

رد مع اقتباس
قديم 03-02-12, 04:19 PM   #3
رهينة الحب


الصورة الرمزية رهينة الحب
رهينة الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31641
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
Strawberry Kiszy



وبنفس اليوم الساعه سبع باليل .. ( فبيت خالد ) يرن التلفون ..
ريم : الووو ..
نوف : هلا خالتي ريم ..شلونج ؟!
ريم : هلا نوف .. الحمدلله بخير انتي شلونج ؟!
نوف : تمام الحمدلله .. خالتي انا متصله بقيت اكلمج فموضوع ..
ريم : تفضضلي حيآتي ..
نوف : دام ففضلج .. خالتي ريم بصراحه بصراحه ولدج ما ادري شفيه على رفيجتي .. فالجامعه طايح سب فيها .. و اليوم لاحقنا ف سيارتنا بس عشان يزفها .. ومههددها ..
انا اتصلت عليج عشان تقوليين له لا يسوي فيها شي .. لان البنت مالها احد ابوها متوفي وما عندها الا اخو صغير .. وامها وخواتها معتمدين عليها بكل شي ..
ريم : يهالولد والله فشلني .. خلاص انا اكلمه .. وتأسفيلي من البنت يما .. بعرف متى يكبر .. فشلني ما بقى بنت ما غازلها ..
نوف : الله يهديه ..
ريم : اوكي لا تخآفين انا اوريج فيه ..
نوف : شوفي انا خالد اعتبره مثل اخوي واكثر .. بس الي يسويه مو عآدي .. يعني لازم يتأدب ااذانا وربي اذانا ..
ريم : خلاص انا اكلمه ..
نوف : ثانكس خالتي وما تقصرين .. واسفه يمكن ازعجتج او شي .
ريم : لا يبا عآدي .. وهالخويلد اوريج فيه ..
نوف: هههههه يلا تامرين على شي ..
ريم : سلامتج ..
نوف : الله يسلمج ..
نوف : احسن يستآهل عشان يتسنع .. عاد امه الحين بتخوفه .. لا هو رجال شطوله شعرضه بيخآف .. بس يمكن تكلمه و تسنعه شوي ..احسن يستآهل ..
ريم اتصلت على خالد
خالد : هلا يمآ ..
ريم : وينك خالد ..
خالد : يما ترى الناآس تسلم .. مو سيدا وينك ..
ريم : اكل تبن .. لاني امك ولا اعرفك ..
خالد : يما شفيج .. ؟!
ريم : تعالي البيت الحين ..
خالد : شتبين ؟!
ريم : قلت تعالي البيت الحين ..
خالد : انزين انزين جايين ..
ريم : باااي ..
خالد : بايات .. سكر التلفون : شفيها معصبه هذي .. انهبلت .. خل اشوف شتبي ..
عبدالله ( رفيجه ) : والله انك ما تستحي .. في احد يقول لأمه انهبلت ..
مشاري : ولا اليوم يقول ابوي غشيم .. اصرق منه فلوس ولا يدري ..
خالد : ما كذبت .. هذا الصج .. ابوي غشيم وامي انهبلت .. يلا مع السلامه ..
مشاري : الله لا يسلمك ..
خالد : اكل تبن .. ومششا و بالسياره حاط اغنيية (( قال الودآع )) كان يموووت براشد المآجد واغآنيه ..
خالد بينه وبين نفسها : ياربي امي شتبي فيني .. وشفيها معصبه علي ؟! .. اكييد في شي صاير .. ياربي شتبي فيني .. شتبي فيني ؟!
ولما وصل ودخل البيت شاف امه رايحه وراده ..
خالد : السلام ..
ريم بدون لا ترد السلام : شمسوي ف بنت خلق الله يا خايس ؟!
خالد بينه وبين نفسه : بس بس بس .. سالفة عواطف .. : يما مو فاهم عليج .. منو بنت خلق الله هذي ..؟!
ريم : رفيجة نوف .. شمسوي فيها اخلص علي ..
خالد : منو نوف ؟!
ريم : لا والله تستهبل ما تعرف نوف يعني ..
خالد : يووووه قصدج نوف بنت جيرانا ..
ريم : اي شمسوي برفيجتها ..
خالد : ما سويت لها شي .. ولا دريت عنها اصلا..
ريم : الله واكبر يعني البنت بتبلا عليك مني والطريج ..
خالد : يمكن ..
ريم : خلاص انا اقول لأبوك وخله يتفاهم ويآك ...
خالد : يما لحد يدري ف الموضوع .. ماني ناآقص لأبوي ..
ريم : ما تبي احد يدري ف الموضوع قولي شمسوي ف البنت ..
خالد : بطت جبدي .. الدكتور طردني من المحاظره وقعدت تضحك علي .. اسكت لها .. لا ما اسكت .. قمت و كلمتها وقلت لها حسني اسلوبج راحت وزفتني لحقتها ليما سيارتها وزفيتها ..عشان تسنع
وبس هذي السالفه ..

ريم : وانت منو عشان تزفها ..
خالد : انا خالد ..
ريم : والله وتبن ..
خالد : يما انا ما غلطت على البنت .. قلت لها احبج قامت تزفني ..
ريم : لا والله .. بعرف انت ما تستحي ..
خالد : ليش استحي .. قلت الي ف قلبي ..
ريم : خالد عيب ما تستحي انت ..
خالد : ليش استحي .. يما انا احب البنت ..
ريم : حبك برص قول اميين ..
خالد :هههههههه يما .. ترى عادي .. اصلا انا احبها وناي اتزوجها ..
ريم : لاوالله تحبها وناوي تزوجها تروح تخطبها مو تغازلها .. زين ما سوت فيك البنت .. وصدقني يا خلود لو سويت فالبنت شي .. ما تلوم الا نفسك ..
خالد : ما راح اسويلها شي .. انا بس هددتها عشان تخآف ..
ريم : قليل ادب وراحت لدآرها ..
خالد : والله ما عندها سالفه امي .. بقت تبرى مني والسبه عواطف .. هين يا عواطف شغلج عندي ..

وفاليوم الثاآني ف جآمعة الكويت كلية الهندسه ..
قبل لا تبدا المحآظره بشوي خالد كان حاظر عشان ما ينطرد كالعآده ..
خالد : عبوود شوف هذي البنت ؟!
عبدالله : اووووووووه العن خيرها عليها جمال مو طبيعي ..
خالد : اي حلوه ..
عبد الله : بروح اضبطها باآي ..
خالد : تعال عاآد لا تخليني اندم اني قلت لك ..
عبدالله : خلود تكفى عآد امش نروح نكلمها ..
خالد : اصلا اليوم بفضضحها جدام خلق الله .. عشان تسنع مره ثاآنيه ..
عبدالله : ترضااها على خواتك ؟!
خالد : خخخخخخ اصلا ما عندي خواآت ..
عبدالله : بنآتك ..
خالد : يحوول اذيتني تراك انت ومشاري .. البنت خآيسه واضح من شكلها ..
عبدالله : ما تحكم ع البنت انت وجهك ..
خالد : الا احكم عليها .. المهم مستعد للهوشه ..
عبدالله : حرام عليك .. البنت شسوت لك ..
خالد : امس امي قاعده وتزفني ..
عبدالله: هههههههههه جاهل يوم انها تزفك ..
خالد : مدري عنها.. وعاد امي ما تسكت تلقاها تقول حق ابوي وماني ناقص للشايب ..
عبدالله: والله انك ما تستحي ..
خالد : تصدق من امس وانا متحلف فيها ..
عبدالله : ههه الله يستر عليك بس .. عشان خاطري خلها ..
خالد : ومن قال عندك خاآطر .. آه عليها جمال مو طبيعي ..
عبدالله : تف عليك .. انا حمار اني قاعد معآك .. بآي
خالد : طس بلي ما يحفظك .. خالد شاف نوف و عوآطف جايين للكفتيريا ..
قام وراح عندهم ..
خالد : عوآطف قد حركتج ؟!
عواطف ما فهمت شقصده عبالها سالفة امس لما فضحته وجمعتهم عليه : قدها ونص ..
خالد : ايييي .. اجل خلاص يا قلبي تحملي الي بيجيج ..
عواطف : اي شبتسوي ؟!
خالد : بتعرفين يا عمري شبسوي .. وعبالج لما قلتي لأممي السالفه خرعتيني .. ههههه يا حلوج حلوأه ..
عواطف : اقول خالد .. اناا ورآي بعد شوي محاظره ومالي خلق لك .. ممكن تذلف لو سمحت ..
خالد : منو الي يذلف انشالله ..
عواطف : نوف الظاهر هذا واحد فاضي وما عنده شغل .. امشي امشي نروح ..
خالد : لا خليج انثبري انتي و الحلوه الي معآج .. بس صدقيني راح تندمين طول عمرج ..
عواطف : هههه اندم على شنو ..
خالد مسك ايد عواطف ببالقوه وعورها .. بصوت عالي: انتي مستهينه فيني
عواطف : وخر عني ومالك حق تمد ايدك علي يا خايس ..
خالد : خايس وجهج ..
عواطف : خالد لو ما وخرت والله اتصل على ثلاث سبعات ..
خالد طلع تلفونه :هآج يلا اتصلي فيج خير اتصلي .. بسهوله اقدر اطلع بواسطات يا خرآ ..
عواطف كانت عيونها مليىأنه دموع .. فععلا سواها و فشلها جدام النآس .. ولما رآحت هي ونوف .. قعد ع الطآوله وكان معصب ومتضايق من الي صاآر ..

عواطف رآحت : مستحيل اسكت له .. يمد ايده علي واسكت له .. مستحيل ..
نوف : شتبين تسوين يعني .؟!
عواطف : تبيني اسكت له يخخسي والله يخسسي ..
نوف : حيوأن وحقير .. شلون تجرآ يمد ايده .. خآيس
عواطف وهي تمسح دموعها : واحد قليل ادب عآدي عنده كل شي .. بس ما ني سآكته له .. والله اخليه يكتب تعهد ف المخفر .. انا اوريج فيه ..
نوف : انهبلتي انتي .. بتروحين المخفر ..
عواطف : اي بروح ..
نوف : اقول انتي هييييه .. شنو وين قاعدين تروحين المخفر .. عيب انتي بنت ..
عواطف : يآربي مو ناآقصه امي الثآنيه ..
نوف : يلا عآد .. ما فيه روحه للمخفر ... استحي على وجهج ..
عواطف : ليش استحي .. هو الي خل يستحي على وجهه .. حيوان شلون تجرأ يمد ايده الخآيس ..
نوف : عواآطف امشي المحأضرة ولا تعطينه اي اهتمآم .. عطيه طآف ما عليج منه .. وكنه مو هامج
عواطف : مالي خلق .. برد البيت ..
نوف : يا خبله امشي المحآضرة ولما نطلع استانسي وسولفي و لاجنه شي صار .. صدقيني ينقهر ..
عواطف : مالي خلق له ..
نوف : عشآن خآطري .. طلبتج ..
عواطف : اوكي .. بس عشآنج ..
نوف : فديتج ..

وبالمحآضرة ..
خالد دخل و شاف عوآطف ونوف قاعدين قعد يطالعهم بطرف عينه و يلعنهم بس بصوت وآطي .. وانتبه عليه الدكتور و هو شاف الدكتور ..
خالد
الدكتور : خالد اطلع برآ ...
خالد ابتسم : ليش ؟!
الدكتور : اطلع برا وانت سآكت .. ومن بآجر تروح لدكتور ثآني ..
خالد : دكتور .. بس هالمره ..
الدكتور : عشان ابوك بس ..
خالد : انزين ..

عواطف كانت مخنوقه من الي صآر اليوم ..شنو تفشلت ..
عواطف بينها وبين نفسه : لو الدكتور طارده احسن .. خل يفكنا من وجهه الخآيس ..
خالد : يلعن خيرها مزيونه .. اوريج يا عوآطف ما شفتي شي ..
عواطف : ويع ويع اكرهه ما احبه ..
خالد يغني .. كنت ادور فيك عيب ما لقيت .. وان لقيت العيب يعجبني عجب < لوول
خالد : ووربي جابها الكبيسسي .. عيبها انها ملسونه فديتها ويعجبني عيبها ..
عواطف : انسان فآشل .. خبل .. قليل ادب .. حيواآن .. ويع ويع اكرهه ما احبه ..
و خالد كان قاعد ولاف ويطالعها و يبتسسم بخبث
عواطف طالعته وعفست وجههآ ..
خالد يبتسسم لها بخبث ..
الأستاذ كان منتبه لهم .. كان يشوف خالد شلون لاف ويطالعها و عواطف تعفس وجهها ..
الدكتور : خالد و عوآطف قومو اطلعو برآ ..
عواطف : دكتور والله هو الي غلط مو انا والله ..
الدكتور : برآ ..
عواطف طلعت و فيها البجيه انقههرت من خاآلد ..
وخالد مستآنس حده ..
ولما طلعو ..
خالد : مستآنس حدي ..
عواطف : ما تدوم انشالله هالونآسه ..
خالد : هههههههههه .. يا حلوج يا عواطف .. وربي انج ملسونه بس تعجبيني ..
عواطف : انزين الحين شتبي ..
خالد : ابي حبج .. ابي قربج .. ابي قلبج ..< يستهبل
عواطف : ما تبي طرآق ..
خالد : ما عندي مآنع ..
عواطف قعدت تضحك عليه و مشت خالد قعد يلاحقها ويضحك ..
خالد : فديت هالضحكه والله .. تكفين اضحكي مره ثآنيه ..
عواطف : امبي اننت الواحد ما يعطيك فيس ..
خالد يقلد عواطف : امبي انت الواحد ما يعطيك فيس .. عواطف الحين شلون بتردين البيت ..
عواطف : وانت شكو ..
خالد : خلينا نصير ربع وحبآيب .. يا بنت الحلال زقهت من الهوآش ..
عواطف : لا والله عقب الهوشه تبينا نصير ربع ..
خالد : عآدي نآس واجد حبو بعض وهم بالأول كانو ما يدانون بعض ..
عواطف : ومن قال اني بحبك ..
خالد : تحبيني و غصبن عنج ..
عواطف : ليش الحب غصب ..
خالد : لا لا .. بس انا الي يعرفني يحبني ..
عواطف : ههههه انا اعرفك وما ادانيك ..
خالد : لما تعرفيني اكثر واكثر راح تحبيني صدقيني ..
خالد : يا بنت لا تستهبليين ..
عواطف : ما استهبلت بس قلت الصج ..
خالد : انزين عوعو ..
عواطف تضحك .. : عوعو شنو .؟!
خالد : ادلعج
عواطف : ههههه امحق دلع ..
خالد : مدري بس انتي شيدلعونج ؟!
عواطف : مو لازم تدلعني..
خالد : اف يا بنت الحلال خلينا من الموضوع هذا .. انا بطلبج طلب.. واتمنى انج ما ترديني ..
عواطف : شنو ..
خالد : قولي عطيتك بألأول ..
عواطف : ما اقدر .. انت قولي وانا اشوف اذا اقدر ولا لا ..
خالد : انا عازمج على ريوق شرايج ..
عواطف : وين ؟!
خالد : برا برا ..
عواطف : لا مقددر ...
خالد : ليش ؟!
عواطف : بس انا بنت .. لو النآس شافوني شنو بيقولون هذي وحده ضايعه ..
خالد : عادي .. شعليج من كلام النآس ..
عواطف : لا ما اقدر اسمحلي ..
خالد : شوفي بعطيج سويج سيآرتي و اسبقيني وروحي لسيآرتي .. وانا جآيج .. شرايج ؟!
عواطف : وبالله انا شعرفني بسيآرتك ..
خالد : بي ام دبليو 2011 و لونها اسود و رقم السياره الي فوق .. والي تحت ... < يقولها الآرقأم عشان تعرف هع
عواطف : انت صدقت .. ما اقدر اروح معآك .. وبعدين ما يهمني كلام النآس .. انا تهمني امي عطتني الثقه ليش اخليها ما توثق فيني ..
خالد : اخذج ع المطعم و اردج ع الجآمعه بسرعه ..بدون لا احد يشوفنا ..
عواطف : لا ما اقدر .. اسمح لي .. اذا الناس و امي ما شافوني الله يشوفني ..
خالد بين وبين نفسه : كفووو وربي انها خوش بنت .. يارب يكون بيني وبينها نصيب ..
خالد : تصدقين تعجبيني ..
عواطف : ثانكس ..
خالد : عواطف دام رآيقه اليوم .. بكلمج بموضوع ..
عواطف : شنو ؟!
خالد : انا وربي احبج ... و راح اتزوجج بس انطري نخلص من الجآمعه و اخطبج وربي ..
عواطف : خالد لا تخليني اقوم من مكآني ..
خالد : لأا يبا انثبري .. انا بقوم ..
عواطف : اقعد اقعد .. بس مره ثانيه لا تجيب طآري هالموضوع ..
خالد : اافففففف وليش ؟!
عواطف : بس عيب ..
خالد : الحب عيب ؟!
عواطف : لا مو عيب .. بس انت تجذب ع البنات .. و اصلا معروف انك مغازلجي وراعي بنآت ..
خالد : والله اترك البنات كلهم واغير رقمي .. بس تكفين ابيج ..
عواطف : شذنب البنات الي تحبهم ؟!
خالد : ذنبهم انهم خآيسات خانو اهلهم يخونني ..مو واثق فيهم ..
عواطف : ولا تبيني احبك .. انا ما ابي اخون اهلي ..
خالد : لا انتي غغير .. والله العظيم غير .. انا حاطج ف بالي من زمآن .. و ناوي اخطبج .. و وربي احبج ..
عواطف : حبتك القرآده .. قول اميين ..
خالد : بعرف ليش ما تعطيني فيس < يستهبل عليها ..
عواطف : اي تستهبل حضرة جنآبك .. انا رآيحه بآي ..
خالد : وين ..
عواطف : اخلصت المحاضرة بروح مع نوف البيت ..
خالد : ياليت كل يوم الدكتور يطردني انا ويآج .. بس عشان اقعد معآج ..
عواطف : عيب ..
خالد : جت نوف ..
نوف استغربت لما شافت خالد وعواطف قاعدين ويسولفون ويضحكون ..
نوف : قوه شباب ..
خالد وعواطف : هلا الله يقويج ..
نوف : شلونك خالد ؟!
خالد : تماآم .. وانتي ؟!
نوف: الحمدلله بخير ..
خالد : عواطف هاج هذآ كرتي .. لو بغيتي شي اتصلي لا تستحين ..
عواطف : اوكي ..
خالد استانس : يلا عن اذنكم ..
نوف قعدت مكان خالد : مو مصدقه الي اشوفه .. قاعده ويا خالد وتضحكين وتسولفين غريبه غريبه ..
عواطف : اي .. تصدقين انا كنت ماخذه عنه انه واحد معقد و عصبي و سخيف .. بس طلع يهبل و خفيف دم ..
نوف : لا والله ومرقمج بعد ..
عواطف : ما رقمني .. بس قعدنا نسولف عن البحث الي طلبه الدكتور و عطاني رقمه اذا بغيت شي ..
نوف: اي اي عن البحث ..الي يشوفه يقول شآطر .. كسلان و خبل وما يعرف شي .. معطيج رقمه للمغازل مو للبحث امشي خلينا نروح اي مطعم نتريق ..
عواطف : اوكي ..
وبالسيآره ..
نوف تلبس نظارتها الشمسيه وقعدت تسوق وحاطه اغنية منصور زايد ( عالم ثاني )
عواطف : نووف ..
نوف : هلا ..
عواطف : والله بديت احبه ..
نوف: انتي انهبلتي .. انتي تحبين خالد ؟!
عواطف : طلع طيب ..
نوف : هو طيب صح .. ما قلت لا .. بس انتي تحبينه مو مقتنعه ..
عواطف : يهبل والله يهبل ... اصلا قالي انا مستعد اغير رقمي بس عشانج انتي .. وقآلي انه من زمان ناوي يتزوجني ..
نوف: تلقينه يجذب عليج .. هو راعي بنآت و اكيد مما راح تصدقين انه يحبج فقالج هالحجي عشان تحبينه ..
عواطف : لا انتي لو شفتي عيونه و هو يتكلم .. تذوب ..
نوف: والله عشنا وشفنا .. عواطف قآمت تحب ..

عواطف : جب عآد .. قلبي مو بكيفي ..
نوف : بهالسهوله قص عليج ..
عواطف : جب ما قص علي ولا شي .. انتي لو شفتييه يا نوف .. واضح انه طيب القلب .. بس خبيل ..
نوف : خبيل ليش ؟
عواطف : هو خبل .. بس طيب حيل والله طيب ...
نوف : لا والله .. قبل لا تبدا المحاظره حقير والله حقير ونذل .. والحين طيب .. اقول خليهالسوالف عنج .. تسكت وتكمل : وين كرته ؟!
عواطف : اموت انا في عيونه وفي سواليفه .. وانسى همومي واشوف الكون في عيينه < تغني
نوف: يلا عآد جب ..
عواطف : هههههههههههه ..
نوف :عطيني الكرت ولا تضيعين الموضوع ..
عواطف : شتبين بالكرت ؟!
نوف : انتي يعني شتبين بالكرت ..
عواطف : بتصل عليه .. احبه ..
نوف : حبتج القرآده قولي اميين .. عطيني الكرت يلا ..
عواطف : يلا عآد نوف .. يعني انتي الحين اتحبين مشعل وانا ما قلت لج شي ..
نوف : يا قلبي مشعل غير ..
عواطف : لا والله .. ماراح اعطيج الكرت .. وراح اخليه عندي وبتصل عليه اليوم ..
نوف : اي حيوآنه وربي حيوأنه ..
عواطف : ليش انشالله عشان حبيت صرت حيوانه ..
نوف: يا خآيسه ما لقيتي الا هذا ..
عواطف : ليش شفيه ؟!
نوف: ابوه يا قلبي مليوننير ..
عواطف : جد والله ...
نوف: اي يا قلبي ..
عواطف: مليونير و ولده ف جآمعة الكويت هههههه ..
نوف : مو مليونير .. يعني عنده شركات وجذي .. بس انا اقولج ليش مخلينه يدرس ف الكويت لانه وحيد امه وابوه وما يقدرون يفارقونه دقيقه ..
عواطف : اشوآ ما عنده خوات يعني ..
نوف: وانتي شكو عنده خوات ما عنده خوات شحارج ؟!
عواطف : لا بس كنت افكر فيهم .. ياحظهم دامه اخوهم ..اغار منهم
نوف : امبيي قعدتي معآه جم دقيقه و حبييتيه بهالسهوله ومتي فيه بعد ..
عواطف : ششسوي .. يهبل ..
نوف : الحين طآيره فيه .. بس بعدين بتطخين ..
عواطف : شرايج اتصل عليه الحين ..
نوف : بايعتها ..
عواطف : اي بايعتها ..
نوف: اتحداج اذا اتصلتي ..
عواطف : تحدين انا اوريج ..
نوف : يلا اتصلي و حطي سبيكر ..
عواطف : اوكي ..
عواطف تنقل الرقم ..

خالد : ألووو ..
عواطف سيدا سكرت التلفون ..
نوف ماسكه ضحكتها : شفيج سكرتي يا حظي ..
عواطف : ما ادري .. بس نقدت على عمري ..
خالد قعد يتصل علييها ساعتين بس يبي يعرف هي منو ..
نوف: هههههه تستآهلين .. تحملي قلت لج لا تتصلين بس عاندتي ..
ارد عليه واقوله انا عوآطف ..
نوف: لا يبآ الحين وهو ما يعرفج اتصل مليون مره شلون لو عرف انج عواطف جم مره بيتصل .. فكي عمرج.. عواطف : جب عآد ..
نوف : طيب عطيني وخليني اقوله خربطت ف الرقم ..
عواطف : اوكي هآج ..
نوف ردت عليه ..
خالد :الووووو ..
نوف بسرعه خآفت وسدته ..
خالد : يحووول هالهبله منو ؟ !.. يمكن عوآطف ..لا لا عواطف ما تسويها ..
نوف: امبي ارتبكت وسديته ..
عواطف : تف عليج زييييين ..
نوف: شفيج عصبتي يا حظي ..
عواطف : ما ادري بس يخوفي يعرف ان التلفون تلفوني ..
نوف : عآدي يبآ .. كاهو قدامنا .. شوفيه ..
عواطف : اي شفته شفته .. ياي يأزينه ..
خخالد كان يطالع المنظره وشاف سيارتهم وراه .. واستانس لما شاف عوآطف .. ولحقهم ليما وصلو المطعم ..
عواطف : امبيييي قاعد يلحقني ونآسه ..
نوف: ههههه .. لا تخاآفين ما يلحقج بس هذا طريج بيتهم و طريج بيتنا..
عواطف : انتي رآيحه بيتكم ؟!
نوف : لا بس المطعم بطريج بيتنا ..
عواطف : يوه نسيت .. مالت علي وانا صدقت روحي ..
نوف: ههههه يا قلبي انتي الف واحد يتمنآج ..
عواطف : اي اي ..
خالد شاف سياآرتهم و بطئ شوي ليما سبقوه كان يلحقهم .. بس عشآن يشوف عوآطف < ماخذه قلبه ..
و بالآشارات يكون واآقف بلايين ثآني و يكون بعيد عنهم عشان ما يعرفونه < ذكي اسسمالله عليه ..
ولما وصلو المطعم كان يحلقهم < وراها وراها ..
و شافهم قعدو ع الطآوله وانتبهت له عوآطف ..
عواطف ابتسمت له من بعيد ..
خالد جا عندها : يعني انا من اليوم اترجآج امشي مطعم وامشي مطعم .. واخير شي تروحين مع هذي ( يأشر على نوف ) وتخليني ..
عواطف : يلا عاآد .. نوف اسمها رفيجتي وبنت .. انت ما يصير اطلع معآك ..
خالد: اها .. طيب يلا مع السلامه
وراح و قعد هو ورفيجه < كان عازمه رفيجه ع الريوق فمطعم
خالد : مشاري شوفها والله حلوه ..
مشاري : معاك حق .. بس وخر عنها ما تبيك البنت غصب ..
خالد : اي غصب .. تعال في وحده من اليوم تزعجني تتصل وتسكر اتصل عليها يمكن تطلع عوآطف ..
مشاري : اي اتصل .. يوه عآد تخيل تطلع هي .. صدقني تظل سنه كامله ما تكلمك من الأحراج ..
خالد : هههههه .. اتصل عليها و عوآطف قعد يرن تلفونها .. يس هي .. يعني انا الحين عرفت رقمها ..
مشاري: خلود والله انك بايعها .. خل البنت بحآلها لاتحرجها ...
خالد : اكيد اتصلت علي لانها تحبني وتبي تسمع صوتي ..
مشاري : من زين الصوت عآد .. خل السوآلف عنك واكل وانت سآكت ..
خالد : انت عازمني عشان تسب ولا عشان اككل ..
مشاري : ابلع ابلع ..
خالد : ببلع لا تخآف ..
نوف: امبييييي طلع ذكي الولد ..
عواطف : احراج والله احراج .. الحين عرف اني انا الي اتصلت ..
نوف: قولي له بالغلط ..
عواطف : شلون بالغلط وهو معطيني رقمه و يقولي اتصلي ..
نوف : رقعي قولي اي شي ..
عواطف : صدقيني ما راح يصدقني .. لاني راح ارتبك و راح يشك ف الموضوع ..
نوف:شوفي حيآتي اذا طردكم الاأستاذ بآجر تفآهمي ويآه ..
عواطف : جب فال الله ولا فالج ..
نوف : هههههه صدقيني راح يطردكم ..
عواطف : لا انشالله .. اصلا بآجر بغيب .. نسيتي عرس بنت خالتي ..
نوف : يووووووه تصدقين نسيت ..
عواطف : عآدي بس لا تنسين تجين ..
نوف : لا لا تخآفين بجي ..
عواطف : اي ما تطوف عليج العروس ..
نوف : يوه خلاص مآني رايحه ..
عواطف : شفيج لا تزعلين .. وربي اضحك ..
نوف : ادري بس ابتغغلا ..
عواطف : هههههههههه ..
نوف: امبي عواطف .. خالد قاعد يطالعج ..
عواطف : تهقين ععصب ؟ !
نوف : يعصب على شنو ؟!
عواطف : لأني اتصلت علييه وما رديت ..
نوف: الحمدلله والشكر .. لا يا قلبي نظرته فيها غغلا ..
عواطف : جب عآد ..
نوف: والله العظيم قاعد يطالعج لفي عليه تكفين ..
عواطف : جب استحي ..
نوف : تستحين انتي تستحين ..
عوآطف : ايي استحي مو ادمييه ..
نوف: هههههه .. امانه طالعي ورآج ..
عواطف : ما ابي استحي ..
نوف : هههههه ..
عواطف : انزين يلا خلينا نروح انا شبعت ..
نوف : اي حتى انا .. بس خلينا ندفع بألأول ..
عواطف : شلابس ؟!
نوف: لابس بلوزه لو كست صفرا وشورت مشجر ..
عواطف : ألف عليه ..
نوف: لفي لفي ..

عواطف لفت على خالد شافته سرحآن فيها ومآسك قلاص كآن فيه عصير وكان سرحآن فيها ويبتسم لها ..
نوف : بس عآد تراج طولتي وانتي تخزينه ..
عواطف : يآي يهبل شحلاته ..
نوف: عآدي ما اشوف انه مزيون لهدرجه ..
عواطف : والله حلو ..
نوف : انتي لو شفتي امه .. شنو مزيونه و باين عليها انها صغيره ..
عواطف: يا حظها فيه ..
نوف: لا والله تخيلي دايم تبجي منه .. امي رفيجتها الروح بالروح ..
عواطف : تبجي ؟!
نوف: اي يا قلبي .. لأنه ماذيها و هو حيوآن شوي يزفها بس يرد يتأسف لها .. تمووووت فيه .. و هو بعد بس ساعات يصير حيوان ..
عواطف: يزفها مره وحده ؟!
نوف: لا عآد مو زف .. بس يعني يصآرخ عليها لما تغلط عليه .. والمفروض يبلع لسآنه ..
عواطف : يعني يصارخ عليها مو زف ؟!
نوف :بصراحه يزفها و يطول صوته.. بس يتأسف لها بالنهآيه ..
عواطف : يعني يزف امه ؟!
نوف: يس يس ..
عواطف : يعني ما فيه خير لها ..
نوف : لا عآد .. بالعكس اصلا يموت فيها و بار فيها .. بس ساعات يصير حيوآن ..
عواطف : اها..
نوف: عآد الي يشوفها يقول صغيره .. كل ما يشوفنها معاه يحسبون انها زوجته ..
عواطف : هههه هذا وين والزواج وين ؟!
نوف: ههههههههه .. اش اش ..
عواطف : شالسالفه ..
نوف : كاهم قامو بيطلعون ..
ومرو وكان خالد يطالع عوآطف .. ويبتسم ...وكان شايل بأيده نظارته الشمسيه و بآكيت الزقاير وسويج السياره ..
عواطف : مستحيل .. يدخن ؟!
نوف: اي يدخن .. توج تدرين اصلا مدمن كل سوالفه عند امي ..
عواطف : جد والله ..
نوف : والله العظيم ..
عواطف : امبيييي .. لا ما ابي واحد يدخن ..
نوف: ليش ؟
عواطف : اخاف يصير فيه شي .. لا لا ما ابي ..
نوف : مالت عليج .. المفروض توقفين معآه .. وتقولين له لا تشرب .. فيديه ..
عواطف : انا احبه .. وهو يحبني ..
نوف تستهبل : ولحد يدري ..قولولي ويش اسوي ..
عواطف : جب عآد .. كلنا نحب بعض .. وهو ودهه اتصل عليه .. بس انا خآيفه ..
نوف : شدراج انه يبيج تتصلين عليه ؟!
عواطف: يدز لي مسج تكفين اتصلي ..
نوف : خلاص اتصلي عليه ..
عواطف : بس اخاف يقولي رخيصه ..
نوف: ليش ؟!
عواطف : لا اتصل عليه لما يحن اككثر ..
نوف: اوكي برراحتج ..
وادفعو ورآحو ..


ابي تشجيييييع اكثر


 
 توقيع : رهينة الحب



رد مع اقتباس
قديم 03-16-12, 09:58 AM   #4
رهينة الحب


الصورة الرمزية رهينة الحب
رهينة الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31641
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ادري حيييييييل طولت
بس الحين دقايق


 
 توقيع : رهينة الحب



رد مع اقتباس
قديم 03-16-12, 10:13 AM   #5
رهينة الحب


الصورة الرمزية رهينة الحب
رهينة الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31641
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



و لما رد خالد للبيت .. كان معاه كرت ابوه نسى لا يرده من امس ..
خالد : قوووووه ..محد رد جا واخذ الجريده و جا بيروح لدآره .. بس قبل لا يروح ..
نواف : خالد ..
خالد : هلا يبا ..
نواف : وين كرتي ؟!
خالد : هآه .. اي كرت ؟!
نواف : كرت البنك وين رآح ؟!
خالد يرقع : اي انا خذيته ..
نواف: وليش ؟!
خالد : امس كنت ابي فلوس وسحبت منه .. وانت الله يهديك نسيت لا تذكرني .. وسحبت اليوم .. مشكلتك ..
نواف: انا من امس و انا فاقده ..
خالد : ما تفقد غالي يبا ..
نواف يضحك : اكل تبن .. انا من امس وانا ادوره وما لقيته .. ودريت انك ما خذه بس بقييت اخليك انت بنفسك تجيبه .
خالد : انا نسيت لا اجيبه لك شسوي ؟!
نواف : من سمح لك بالأول تاخذه ..
خالد : انا سمحت لنفسي ..
نواف : لا والله وانت منو .. وين بطاقتك انشالله ..
خالد : يا يبا الفلوس بسرعه تطير .. بطآقتي مفلسه .. ما فيها فلس واحد ..
نواف : خالد ما في فلوس شههر روح فوق ..
خالد : وليش .. ترى مو اول مره اصرق منك ..
نواف : لا بس عشان تسنع
خالد : انت سامعني وانا اكلم مشاري ؟! < توهق ..
نواف : اي سمعتك .. وتبيني اعطيك البطآقه بعد
خالد : يبآ انا مو قصدي انك غشيم .. بس قصدي انك ما تنتبه لي وانا خذيت رآحتي ..
نواف : لا والله انا غشيم .. خويلد انا ما سمعتك وانت تكلم مشاري بس الظآهر قايل له اني غشيم .. حسبي الله عليك من ولد .. قوم طس داخل ..
خالد : يعني انت ما سمعتني ..
نواف : ما سمعتك .. ولا دريت عنك .. بس شفت عرفت السآلفه كلها .. قوم طس دآخل يلا ..
خالد : انزين ليه ما فيه فلوس شهر ؟!
نواف : سالفة البنت الي فالجآمعه ..
خالد : يوووووه .. يا يبا انا ولدك الوحيد .. ما يصير جذي ..
نواف : لو انك خوش رجال جان مغرقك فلوس ومعطيك الشركه وانا قاعد ف البيت شيبت وتعبت .. بس انت رخمه متى بتصير رجآل مدري ..
خالد : وليش انا مو رجال ؟!
نواف: لا مو رجال ..
خالد : أففففففف ..امحق ابو .. وبعدين امي كل ما صار شي راحت وقالت لك .. وينها هذي ..
نواف : لا والله انشالله بتطقها ..
خالد : اكسر رآسها بعد ..
نواف قام وعطآه كف عشان يتسنع ..
خالد : قد حركتك ..؟!
نواف: قدها ونص .. لابوك من ولد ..
خالد : لا والله .. اجل خلاص انسى ان عندك ولد اسمه خالد .. وخل الخآيسه ريم تفيدك ..
نواف : يلا فاآرق .. حيوآن ..
خالد : بفارق لا تخآف .. بس هين يا نوآف شغلك عندي ..
نواف : اصغر اعيالك انشالله نواف .. يلا فارق ..
خالد طلع وهو معصب وركب سيآرته .. اففففففف اشوا اني ما عطيته البطآقه .. الحين البطآقه فيها فوق المييتين الف .. اروح اريح الحين بفندق .. ومن بآجر ماأجر لي شقه .. و ان بغيت
شريت قطعة ارض ..
نواف نسى ان البطآقه عند خالد .. والبطآقه فيها مبلغ ككبير .. و خاف ان خالد ينسآهم وصج ما يرجع .. لانه خبل يسويها .. راح البنك وسحب الفلوس كلهآ وحولها لحسآب ثاني .. بس مو حقآره
بس يبيه يرجع ..
وخالد قعد يلفلف بسيآرته يدور له فندق ..
خالد : بطآقتي المدنيه معآي وبطآقة البنك معآي .. خلاص بروح فندق الشيراتوون ..
و راح عند الر**شين بككل ثقه ..
خالد : السلام ..
الموظف : وعليكم السلام ..
خالد : اخوي ابي شقه .. فيها غرفة نوم وحمام و صاله ومطبخ و ابييي الشقه تكون وسيعه ..
الموظف : اوككي ..
عطآه البطآقه المدنييه ..
الموظف : الحسآب .. تبي تدفعه الحين ولا بآكر ؟!
خالد : لا الحين الحين .. تفضل البطاقه ..
الموظف : م فيها شيييييييئ ..
خالد : شنو ؟!
الموظف : البطااائئه ما فيها ششيء < يعني لبنآني ..
خالد : انت من صجك تكلم .. , جرب مره ثانيه ..
الموظف : عام ججرب بس ما فيها ششيء والله ..
خالد : تستهبل انت .. انا توني سآحب فيها فوق الميتيين الف ...
الموظف : ما بععرف .. بس ما فيها ششيئئ شوف ..
خالد : خلاص باي باي ..
وراح لسيآرته .. خالد : يمكن ابوي سواها ؟! .. لا ما اتوقع .. الا يسويها ابوي هالأيام صاير نذل ..
ياربي .. تعبآن وين بنآم الحين .. وقعد يفكر ف سيآرته وما درى الا هو نآيم وما قآم الا السىاعه 7 الليل ..
خالد : اوخ انا متى نمت ..ياربي .. الحين شبسوي .. منين لي فلوس !؟ ... شاف تلفونه واتصل على عوآطف ..
خالد : قوووه ...
عواطف : هلا خالد.. الله يقويك ..
خالد : شلونج؟!
عواطف : الحمدلله بخير .. وانت؟!
خالد : بخير دامج بخير .. عوآطف مشغوله ؟!
عواطف : لا فاضيه من قلب ..
خالد : انزين شرايج تطلعين معآي ..
عواطف : وين قاعدين .. لا لا اسمحلي ما اقدر ..
خالد : عوعو بتعرف عليج ..
عواطف: .........
خالد : أنزين كلميني عنج ..
عواطف : شلون يعني ...
خالد : شنو شلون يعني .. اقولج كلميني عن نفسج ... شترتيبج ؟!
عواطف : انا ثآني وحده .. اختي الي اكبر مني متزوجه .. و البآجي صغار يدرسون ..
خالد : اها .. انزين عندج اخوان؟ !
عواطف: عندي اخو واحد وصغير عمره عشر سنين ..
خالد : الله يخليه لج ..
عواطف : امين .. وانت شترتيبك ؟!
خالد : لا انا ما عندي اخوان .. انا وحيد امي وابوي ..
عواطف : اها .. اكيد مدلعينك ؟!
خالد : اي مدلعيني حيل .. ابوي توه طاردني من البيت ..
عواطف : هههههه ليش شمسوي ؟!
خالد : تضحكين انتي وراسج .. تهآوشت معآه على سبب تافه ..
عواطف : انزين عادي اعرف شنو هالسبب ..
خالد : لا مو عآدي ..
عواطف : اوكي ..
خالد : اضحك معآج .. انا اقولج السالفه الله يسلمج ابوي قالي ما فيه فلوس شهر عشان سالفتج يا حلوه .. وانا عصبت و قعدت اسب امي .. و ابوي عطاني كف و طردني ..
عواطف : اي تستآهل .. ليش تسب امك ؟!
خالد : اكلي تبن .. شنو استآهل .. مفلس ما عندي ولا فلس من اليوم نآيم ف سياآرتي .. حسبي الله عليك يا نوآف ..
عواطف : منو نوآف ..
خالد : الشايب في غيره ..
عواطف : انت قليل ادب .. ما يصير تقول لأبوك جذي ..
خالد : المشكله اني كنت ماخذه بطآقته البنك و لما جيت احجز لي فندق ولا البطآقه فاضيه ما فيها ولا فلس .. الحبيب ناقل فلوسه لحسآب ثاني ..
عواطف : ذكي مشالله عليه .. وانت بصرآحه تستآهل .. ليش تقل ادبك .. يعني مهما يكون هذي امك .. جنتك ونآرك..
خالد : امي ع العين وع الراس .. بس ليش تقوله .. وانا واعدها اني ما راح اسوي فيج شي ..
عواطف : ليش هي زأفتك ؟!
خالد : يس يس .. زافتني عشانج ..
عواطف تضحك : تستآهل ..
خالد : نوف الي قالت لها صح ؟!
عواطف : لأا انا ..
خالد : جذابه .. انتي ما تعرفرينها .. تلقين نوفو الخآيسه .. قايله لها الد : يهالنوف من كنت صغير وهي بآطه جبدي ..
عواطف : هههههه ليش ؟!
خالد: حيوآنه كله تفتن ععلي ..
عواطف: احسن تستآهل ...

خالد : عسى ما شر .. كل ما قلت شي تستآهل وتستآهل شفيج علي ..
عواطف : ههههههههه والله انك خبل ..
خالد : افففف .. تصدقين انا حمآر اني متصل عليج .. بدال ما تقولين لي كلام حلو تقعدين تسبين و تسبين ..
عواطف : انت تستاآهل من يسبك ..
خالد : مشكوره ما تقصرين .. بآي ..
عواطف : يعني زعلان ...
خالد : شكو .. بس تعبآن بكمل نومتي ..
عواطف: انت وينك الحين ؟!
خالد: موقف بمصافط ونايم ..
عواطف : خبل انت .. روح البيت وتأسف لهم و افتك ..
خالد : انا اعلمهم .. عشان يعرففون مكآنتي ..
عواطف : صدقني هم يموتون فيك .. بس انت الي سويته مو غلط .. يعني محد يرضى انه ينسب ..
خالد : انا سبيت امي ابوي يرد شكو ..
عواطف : من القههر. . شلون تسب امك يا خبل ..
خالد : انزين يلا باي ..
عواطف : بايات .. بس ما ابيك تشيل بخآطرك مني ..
خالد : يا عممممممري .. لا شكوما زعلت ولا شلت بخآطري.. بس انا تعبآن ..
عواطف : سلامتك ..
خالد : الله يسلمج ..اوف تصدقين فاضي .. اقول سولفي بس سولفي ..
عواطف : ههههه انت مو صآحي وربي ..
خالد : الا صج عواطف جم عمرج ؟!
عواطف : عمري 21 .. ..
خالد : حلو حلو .. انا اكبر منج بسسنه .. يعني تصلحين ..
عواطف : اصلح لشنو ..
خالد : لشنو بعد .. عشان اتزوجج يا عمري..
عواطف : ادري انك تجذب علي ..
خالد : وربي احبج ..
عواطف : انزين اذا تبيني اصدقك .. ابيك تحلف براسك انك تحبني و اذا الله كتب لك عمر تزوجني ..
خالد : وراسي اني اموت فيج و اذا قدرت راح اتزوجج ..
عواطف : اذا قدرت ..؟!
خالد : اي لان يمكن تمر علينا ظروف ..
عواطف : بس اذا قدرت تزوجني ..
خالد : وربي .. لاتخآفين .. سكت و بعدين قال : انزين احبج ..
عواطف : ........
خالد : شفيج سآكته .. اقولج احبج ..
عواطف :و انا بعد ..
خالد : يا ععممري .. انزين قولي احبك الله يخليج ..
عواطف : جب عاد .. ليش تحب تحرج الوآحد ..
خالد : قوليها الله يخليج ..
عواطف : جب عآد ..
خالد : يجبج ... يلا عآد عشان خآطري .. قوليها
عواطف : بس بشرط ..
خالد : شنو ؟!
عواطف : انك بآجر ف المحاضرة تقعد عاآقل وتطالع جداآم..
خالد : امحق شرط ..
عواطف: اي ماني نآقصه انطرد ..
خالد : ههههه من عيوني .. بس يلا قولي احبك ..
عواطف : يآربي خالد .. اطلب طلب ثآني..
خالد : ما ابي .. قولي احبك يلاعآد ولا بآجر اخزج عشان تعفسين وجهج وننطرد
عواطف : ههههههه .. خالد : لا تضيعين الموضوع قولي احبك يلا ..
عواطف : افففففففف .. انزييين ..
خالد : تدرين شلون موو غصب تقولينها ..بس ابي اسمعها منج .. واذا ما تبين كيفج ..
عواطف : اي مآ ابي .. اطلب طلب ثآني وانا مستعده .. بس هالكلمه لا..
خالد : انزين انا الحين بنآم بآي ..
عواطف : احبك ..
خالد : قوليها مره ثانيه تكفين ..
عواطف : احبك ..
خالد : بععد ..
عواطف : ياربي .. بس عآد ..
خالد : تكفين يا عوعو ..
عواطف: ههههههههه امحق دلع ..
خالد : يا لبى قلبج .. يلا بآي انا برد البيت ..
عواطف: الله معآك ..
خالد : يلا يا قلبي باي ..
عواطف : بايات ..
خالد : سكري التلفون ..
عواطف : ما ابي انت سكر اول ..
خالد : يلا عآد سكري ..
عواطف : ما ابي انت سكر ..
خالد : اوكي .. وما سكر الفون ..
خالد : يلا يا بنت سكري التلفون ..
عواطف : ما ابي انت تسكره اول ..
خالد : ههههههه عشان خآطري سكريه ..
عواطف: اوكي يلا باي ..
خالد : بايات..

خالد راح للششاليه ف الساعه (9)... ماله خلق يرد للبيت .. لان ابوه طقه واول مره يمد ايده .. و عشان ججذي كان حيل متضايق ..
خالد يكلم عبيد ( ألصبي ) ..
خالد : يا ععبيد ..
عبيد : هلا يا ولد طويل العمر
خالد : هلا ععبيد شلونك ؟!
عبيد : الحمدلله بخير انت يا خويلد شلونك؟!
خالد : شنو خويلد .. انت حمار ما تفهم .. قول يا عمي خالد .. يا طويل العمر ..
عبيد : هههه خلاص ولا يهمك .. اخبارك يا طويل العمر. ؟!
خالد: الحمدلله تمآم .. عبيد قول للطبىأخ يسويلي شي اكله و قول للخدم ينظفون الشاليه لآني اليوم بنآم فييه ..
عبيد : حاضر عمي .. بس شعندك ؟!
خالد : لا والله ما عندي شي .. بس فاضي ..
عبيد : اها .. شلونك الدراسه ويآك ؟!
خالد : الحمدلله والله مآشي الحال ..
عبيد : الله يوفقك ..
خالد: ويوفقك .. انا بروح اهيت ف الجيت سككي .. ولا تنسى تقولهم ..
عبيد : من عيوني عمي ..
خالد : تسلم عيونك و راح و ركب الجيت سسكي و شغله .. و كان يفكر بعوآطف .. يارب تخليها لي .. ومحد يتزوجها غيري يآرب ..
وفجأه تلفونه يتصل .. (( ألغاليه )) < امه ..
خالد : شتبين ؟!
ريم كانت تبجي ما تعرف تنام وخالد زعلان ولا متضايق : هلا خلود .. وينك وين رحت؟ !
خالد : وانتي شكو وين رحت ..درييتي عني .. وانسي ان عندج ولد اسمه خالد وقولي لاأبوي نفس هالكلام .. وقولي له خل فلوسك لك مو محتاجهم ..
ريم : انزين ابوك زفك .. تزعل مني انا شكو ؟!
خالد : انتي سبب المشآكل كلها .. بفلس شهر كآمل والسبه انج قلتي لأبوي سالفة البنت.. بعرف ليش تقولين له .. مو قايلج ما ابي احد يدري فالسالفه ..
ريم : خالد الله يخليك ارجع البيت .. والله ما عرفت انآم ..
خالد : روحي بس روحي .. وانسي ان عندج ولد اسمه خالد ..وتعودي على هالحال
ريم : خالد الله يخليك ارجع البيت ولك الي تبيييه ..
خالد : ماني راجع للبيت .. خليه يكون قد حركته .. يعرف يطق ..
ريم : هو كان معصب ..
خالد : ما طقني وانا صغير عشان يطقني لما صرت طوله ..
ريم : انت تدري ان ابوك يعزك ويموت فيك .. ومو قصده ..
خالد : قصده مو قصده .. اسمه طردني من البيت .. خل بيته له .. وخل يكون قد كلاآمه ..بآي وسكر التلفون ,
ريم قعدت تبجي : الله يهديك يأ خالد .. الله يهديك ..
خالد : ياربي انا شلون قلت هالكلام .. امي مالها ذنب .. حتى لولها ذنب انا غلطت .. سامحيني يا يما .. سامحيني ..
نواف دخل البيت وشاف ريم تبجي ..
نواف: شفيج ؟!
ريم : خالد ما راح يرجع البيت .. كله منك انت كله منك ..
نواف : صدقيني بيزهق ويرجع .. انا حولت الفلوس لحساب ثآني .. بيوم من الأيام بيفلس ويرجع ..
وفجأه ولا يدخل خالد ..
نواف : هههههه قلت لج بيرجع
خالد راح وباس راس امه : اسسف سامحيني .. ما كان قصدي ..
ريم ظممممته : ليش تسوي فأمك جذي ليش ؟!
خالد : يما انا اسف ادري اني غلطت .. بس سآمحيني ..
نواف كان قاعد وينطر خالد يجي يسلم عليه ..
ريم : مسآمحتك بس مره ثآنيه لا تعودها ..
خالد : من عيوني .. وجا بيروح غرفته بياخذذ له شور و ينآم ..
نواف : فلست وجيت صح ..
خالد : شوف انا مو فاضي هواش .. وانا راجع عشان امي .. مو عشانك انت ..
نواف: خخخخخخ يأحلوك يا خلود .. تعال سلم تعال سلم ..
خالد راح وبآس راس ابوه
نواف : وين نمت بالقآيله ؟!
خالد : رحت للشاليه ..
نواف: ملعون خير لا تخآفين عليه ..
خالد : وين تبيني اروح يعني ..
نواف : وشموديك للشاليه ..
خالد :شسوي .. ما ابي ارز وجهي عند واحد من ربعي فقلت اروح هنآك اكل وشغل عددل ..
نواف: بس همك تبلع ..
خالد : تخيلي يما لا تريقت اليوم ولا تغديت ولا تعشيت جوعان حدي .. قومي اطبخيلي شي اكله ..
ريم : يا عمري .. واضح انك تعبآن حييل ..
خالد : حيل حيل ..
نواف : اي لا تآكل اضعف شوي ..
خالد : ليش انا بطه ؟!
نواف : اربعه وعشرين ساعه يبلع ..
ريم : الظآهر فيك دوده زآيده .. تآكل وما تمتن .. يا قلبييي ..
خالد: حاسديني على الأكل بعد .. امحق اهل .. هذا وانا ولدكم الوحييد .. تقولون لي خف اكل ..
نواف : ما قلنا لا تآكل ..اكل بس خف اكل شوي ..
ريم : اكل اكل .. ما علييك منه ..
خالد : قومي سويلي شي اكله يا الغآليه ..
ريم : حاضر من عيوني ...
وقعد يآكل .. و راح غسل ايده ورد للصآله ..
خالد : انزين يبا .. في فلوس بأجر ؟!
نواف يضحك : بس همه الفلوس .. خلاص ولا يهمك .. فيه فلوس ..
خالد : اشوا .. يلا تصبحون على خير ..
نواف و ريم : وانت من اهله ..
نواف : بس همه الفلوس ..
ريم : كل الشباب جذي .. وبعدين عطه فلوس شخسران .. ولدك الوحيد وما تدلعه ..
نواف: لا والله مو كل الشباب جذي .. بس هو .. الله يهدييه ..
ريم : بآجر يكبر و يععقل ..
نواف : يععقل .. ولدج كل ما يكبر ينهبل زيآده..
ريم : يووه خله يستآنس بشبابه .. وبآجر يكبر ويتزوج ويععقل ..
نواف: هههههه بعرف منو المقروده الي بتأخذه ضايع وصايع .. الله يستر عليه ..
ريم : وليه حبيبي .. ولدي شفيه .. مهندس و فلوس و شركآت .. الف بنت تمنآه .. وبعدين مرآهق خله يستآنس ..
نواف : هههه الله يهديه ..
خالد رآح دآره وخذله شور ع السريع .. قعد يطقطق ف النت .. و فجأه اتصلت عليه حبيبة القلب ..
مها : اهليين خلودي ..
خالد :ههلا مههآوي ..
مها : شلونك ؟!

خالد : تمام وانتي ؟!
مها : تمام دام حبيبي تمآم ..
خالد : عسى دوم ..
مها : حبيبي فاضي ؟!
خالد : يس يس فاضي ..
مهآ : تصدق مشتآقه لك ..
خالد : حيآتي حتى انا والله ..
مها: خلود .. خلاص انت الحين تخرجت من المدرسه وانا بعد تخرجت من المدرسه ما بقى الا نتزوج ...
خالد : مها اصبري علي ..
مها : من متى وانا اصبر عليك .. خالد انا احبك وربي احبك
خالد : حيآتي حتى انا والله اموت فيج ..
مها : لو تموت فيني جان رحت بيتنا وخطبتني ..
خالد : مها حياتي .. اصبري اصبري علي ..
مها : خلاص زهقت والله زقهت .. كل يوم يخطبوني وانا ارفضهم بس عشانك انت ..
خالد : امي مو راضيه ..
مها : وليش ؟!؟
خالد : بس تقول تخرج بعدين تزوج .. وكلامها مقنع يعني لما نتزوج منو بيصرف علينا ؟! ابوي مثلا ..
مها : شالمشلكه لو صرف عليك ابوك ..؟!
خالد : شنو شالمشكله .. الحين يصرف علي صح .. لكن لما اتخرج لا والله ما يصرف علي ولا فلس ..اصلا عيب رجال شطولي شعرضي ومعاي شهاده وابوي يصرف علي ..!
مها : أففففففف انت ما تبييني والله ما تبيني ..
خالد : بالعكس انا ابيج وما ابي وحده غيرج ..
مها : اي اي ..
خالد : وربي ابيج وما ابي غيرج ليش ما تصدقيني ..



 
 توقيع : رهينة الحب



رد مع اقتباس
قديم 03-16-12, 10:32 AM   #6
رهينة الحب


الصورة الرمزية رهينة الحب
رهينة الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31641
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مها وخالد يكلمون بعض ..
مها : واضح انك تجذب علي .. ما ادري متى تشرف وتخطبني L

خالد : مهاوي انا بكلمج بموضوع ..
مها : شنو ؟!
خالد : انا لقيت الي احسن منج ..
مها : ممنو ؟!
خالد : بصراحه انا احب عوآطف .. وعوآطف خوش بنت ..

مها : وانا شنو ؟!
خالد : ابيج تنسيني والله يوفقج مع غيري ..
مها : وليش تخليني احبك ..
خالد : انتي وحده ضايعه .. خنتي اهلج يا مها تخونيني ..
مها : مستحيل انت تكون خآلد ..
خالد: مع السلاآمه ..
مها : خالد الله يخليك خلك ع الخط لا تسكره .. انت تجذب علي صح ؟!
خالد : مهآوي حبيبتي .. انتي بنت مشالله عليج جميله و الكل يتمنآج .. بس بصرآحه ما تعجبيني والله يوفقج مع غيري ..
مها : ليش ما اعجبك ؟!
خالد : لانج رخيصه .. قلت لج تعالي شقتي سيدا جيتي ..
مها : أي بس لأني كنت واثقه فيك .. وادري ما راح تسوي فيني شي .. و انت ما سويت فيني شي ..
خالد : مهاآ مالي خلق .. الله يوفقج مع غيري .. وانا بكمل حياتي مع انسآنه عآجبتني و انتي بصراحه ما تعجبيني .. لا بلبسج ولا بشكلج حتى ..
مها:خالد الله يخليك لا تقول جذي الله يخليك ..
خالد : مها بآي .. وسكر التلفون ..
كان جذي يحب البنات ويعلقهم فيه و بعدين يقطهم مثل الحمير .. بس ما كان يسوي فيهم شي ..

البنت هذي خآيسه .. وبايعه روحها ..قلت لها تعالي بسرعه جت .. ورقمتها وسيدا اتصلت .. لا يبا ما ابيها .. انا ابي عوآطف شكلها خوش بنت ..
وانا احبها .. و وعدتها اني اغير رقمي .. و اتسنع واصير خوش رجال ..
وفاليوم الثآني ..
كان خالد جاآي مبجر بس عشان يشوف عوآطف .. كانت لابسه سككني و بلوزه بولو بيضا ...< لوول هي هبله كانت تحب البلايز الرياضيه ..
و خالد كان لابس دشدآشه و ناسف الغتره ..
ف الكفتيرياآ ..
مشاري : خالد مهآ تبي تكلمك ..
خالد : شنو ؟!
مشاري : مها تبي تكلمك ..
خالد : شتبي هذي ..
مشاري : ليش تغيرت عليها ؟!
خالد : خلاص انا احب عوآطف و قلت لها اني راح اخلي البنات .. حرام اجذب ع البنت ..
مشاري : انزين البنت تبي تكلمك ..
خالد : يحوول ولو شافتني عوآطف ..
مشاري : يعني خايف منها ؟!
خالد : مو خآيف منها .. بس ما ابيها تزعل ..
مشاري : كاهي مها جت صوبك ..
خالد : ياليل ما عندها كرآمه ..
مشاري : اسكت جت ..
مها : قوه خآلد ..
خالد : هلا هلا مهآ ..
مها: ممكن اكملك بروحك ؟!
مشاري : يلا عن اذنكم ..
خالد : انثبر انا بروح الحين .. امشي مهآ ..
وكانو يتمشون ف الجآمعه ...
مها : خالد بعرف ليش ما تبيني ؟!
خالد : مها .. الله يوفقج مع غيري .. خلاص انا لقيت البنت الي تعجبني والي اكمل معاها حيآتي ..
مها : وانا شذنبي ؟!
خالد : انا عارف سوالفج كلها .. انتي جم واحد كلمتيه قبلي ؟!
مها: واجد .. بس بعدك والله ما عمري كلمت ...
خالد : مها انا مو واثق فيج ... وخلاص امسحي رقمي ...وما ابيج تتصلين علي مره ثانيه ...
مها : ما ابي .. ما راح امسحه .. خالد الله يخليك ابيك ..
خالد : يا عمي طيري .. لا تمسحينه بس انا راح اغيره .. يلا بآي ..
مها ردت لرفيجتها (( امل )) ,,
مها : ما يبيني ما يبني .. كله من عواطف ..
امل : عواطف شكو ؟!
مها : يحبها يحبها ..
امل : خالد يحب عواطف !؟
مها: اي يحبها ..
امل : بس دايم هم يتهاوشون .. شلون يحبها ..
مها : يموت فيها .. حسبي الله عليج يا عوآطف ..
امل : مهاوي اننتي ما خسرتي شي .. هو الي خسرج ..
مها : ما راح اسكت لها لو شنو يصير .. والله لفرق بينهم ..
امل : البنت شذنبها ؟!
مها : ذنبها انها خذت حبيبي ..
امل : اي بس مالها ذنب ..
مها : لا حبيبتي لها ذنب ونص .. ما راح اسكت لها .. اذا ما خربت سمعتها ف الجآمعه ...
امل : شبتسوين لها ؟!
مها : بتعرفين ..
نرد لخآلد وعوآطف كانو قاعدين يسولفون ..
عواطف : شوف خالد .. اليوم مالي خلق انطرد من القاعه .. فصير مؤدب ..
خالد : هههه حاضر من عيوني بصير مؤدب ..
عواطف : اي واذا قالك الدكتور اطلع برا تطلع وانت سآكت ..
خالد : انشالله عمتي ..
عواطف : انزين بسألك سؤال ؟!
خالد : اسئلي حبيبتي ..
عواطف : انت تحب غيري ..؟!
خالد : شوفي انا اكلم بنات اقولها لج صح .. بس والله العظيم من امس وانا قاعد ازفهم و اقولهم للا تتصلون وبغير رقمي بس عشآنج ..
عواطف : اكيد ..
خالد : اكيدين انا احبج .. وما ابي غيرج ..
عواطف : انزين امش نروح .. ما بقى شي وتبدي المحاضرة ..
خالد : انزين .. بس عآدي امسك ايدج ؟! < يستهبل شوي ..
عواطف : بايعها انت .. شتبي النآس تقول .. لا لا ..
خالد : افففففف .. شعليج من كلام النآس ..
عواطف :انا سمعتي نظيفه .. وما ابي اخربها ..
خالد مشى وهو معصب ..
عواطف : بعرف ليش انت زعول وبسرعه تعصب ؟!
خالد : شكو .. ما زعلت .. بس كل ما قلت لج شي قلتي كلام النآس وكلام النآس ..
عواطف : ههههه ..يلا عآد لا تزعل ..
خالد : مو زعلاآن .. بس مالي شغل اليوم تطلعين معآي ..
عواطف : وين ؟!
خالد : كيفج اي مكآن تبينه اوديج .. تبين تريقين تغدين تعشين .. براحتج ..
عواطف : لا لا ما اقدر ..
خالد : لا تقدرين .. خلاص اليوم لا نحضر المحاضره ونروح نتريق شرايج ؟!
عواطف : لا اخآف ..
خالد : مو واثقه فيني يعني ؟!
عواطف : خالد الله يخليك .. بعدين مو الحين ..
خالد : انزين بسألج سؤال ؟!
عواطف : اسئل ..
خالد : ليش مو واثقه فيني ؟؟
عواطف : من قال اني مو واثقه فيك .. بالعكس واثقه فيك ..
خالد : اجل خلاص خلينا نروح نتريق ونجي ..
عواطف ما حبت تبين له انها خايفه منه .. و قالت له : اوكي .. بس تردني بسرعه ..
خالد استانس : اوكي من عيوني ..
عواطف ميته من الخوف ما تدري شلون قالت له اوكي .. يآربي انا بايعتها ..
خالد : شرايج بـفور بوينت ؟!
عواطف : لا بعيد بعيد ..
خالد : بس ريوقهم حلو .. لا تخآفين تو النآس للحين اصلا ما بدت المحاضرة .. و نرجع بعد نص سآعه ما نطول ..
عواطف : اي بس ..
خالد : تراج خوآفه .. المهم اتصلي على نوف وقولي لها تنطرج ..
عواطف : اوكي ..
عواطف : قوه نوف ..
نوف : انتي وين رحتي ..؟! من اليوم ادورج ..
عواطف : نوف انا رحت مع خالد بروح اتريق واجي لا تروحين ولا تخليني اوكي لاأني برجع معآج ..
نوف: بايعتها انتي .. شلون تطلعين معآه وانتي ما صار لج معآه الا جم يوم .. صج انج حمآره ..
عواطف : يلا بآي نوف .. ولا تنسين تنطريني ..
نوف :انا اوريج يا عوآطف .. باي ..
عواطف : اوكي كلمتها ..
خالد : بتنطرج ..
عواطف : اي ..
ولما وصلو .. و خالد كان يبلع بس عواطف ما كآنت تآكل ..
خالد : بعرف ليش ما تآكلين ..
عواطف : قاعده اكل ..الا صج خلود انت خال .. عم .. ؟! < تستهبل
خالد : ولا شي.. يا هبله انا قايل لج ما عندي اخوان .. J .. وانتي ؟!
عواطف : لا ..اختي الي تزوجت الله ما رزقها للحين ..
خالد : اها .. الله يرزقها ..
عواطف : اميييين .. تصدق حيل تكسر خآطري .. ما ادري احس انها مو مرتآحه ..
خالد : ليش ؟!
عواطف : اصلا ساعات تجينآ مكفخه .. هو حيوآن .. تصدق محترق دمي عليها ..
خالد : دام يكفخها .. اسمحيلي اقولج .. انه ما فيه ذرة رجوله ..شنو يطقها وين قاعدين ..
عواطف : اي هو حيوآن .. والمشكله انه ماخذها عن حب .. وهذا الي خآيفه منه .. اليوم تحبني وبآجر تطقني ..
خالد : ههههههههه .. شكو اصلا الي يمد ايده على بنت مو رجآل .. و بالعكس اصلا انا راح ادلعج ..
عواطف : نشوف نشوف ..
خالد : انزين عوعو ..عمرج حبيتي من قبل < قام يدلعها عوعو
عواطف : لا ..
خالد : أشوا .. انتي ابوج توفى صح ؟!
عواطف بصوت فيه حزن شوي : اي قبل سنتين صار له حآدث ..
خالد : وانتو عايشين الحين عند منو؟ !
عواطف : ف بيتنا ..
خالد : وعمانكم مخلينكم ؟!
عواطف : لا .. اصلا ما عندي الا عم واحد .. وعمي مو مقصر معانا بشي .. بس ليش تسأل ؟!
خالد : لا بس بعرف كل شي عنج ..
عواطف : انزين انت عمرك حبيت من قلب ؟!
خالد : شوفي انا كل البنات الي حبهم وربي بس اضحك عليهم .. وهم يصدقون ع بالهم اني احبهم ..
عواطف : حرام عليك .. ليش جذي نذل ؟!
خالد : بلعنتهم .. اصلا خليتهم بس عشانج انتي ..
عواطف : انزين شنو نهاية الحب هذا ؟!
خالد : شنو شنو نهاية الحب هذا .. اكيد اتزوجج كم مره قلت لج ؟!
عواطف : اوعدني انك ما تجذب علي ..
خالد : وربي ..
عواطف : انزين خالد انت يعني ما ودك يكونون لك خواآت او اخوان ؟!
خالد : لا ..
عواطف : غريبه .. ليش ؟!
خالد: عشان ابوي اذا مآت ... انا اورث الحلال كله ..
عواطف : صج انك ما تستحي ..
خالد : هههههه اضحك اضحك .. بس انتي هبله .. كل وآحد يتمنى ان يكون عنده اخوآن .. بس عآدي .. انا تععودت ..
عواطف : بس اكيد انت دلوع ...
خالد : يدلعوني اهلي .. كل شي ابيه يجيني .. بس مو ترفه ..
عواطف : ههههه اانا قصدي يدلعونك .. مو ترفه يا غبي .. انزين خلنا نقوم شبعت ..
خالد : بس انا ما شبعت ..
عواطف : اوكي ..
خالد قعد يضحك عليها كانت خآيفه و واضح انها خآيفه ومسويه روحها انها عآدي ومو خايفه ولا شي : هههه بعد عمري .. اموت على الي مسويه روحها مو خاآيفه..
عواطف : اي انا اصلا مو خآيفه ..
خالد : هههههه طيب امشي امشي .. لا تسوينها على روحج ..
عواطف : تدري ان انت انسان مو محترم ...
خالد : ادري ..
عواطف : امش ودني الجامعه ..
خالد : من عيوني ..


اوكي بعدين اكمل لأنه عندي شغل واااااايد


 
 توقيع : رهينة الحب



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2021,
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المشاركات المطروحه لا تعبر عن رأي المنتدى وانما تعبر عن رأي اصحابها

Security team

RSS RSS 2.0 XML ARCHIVE HTML EXTERNAL